مشاهدة فيلم 2019 The Intruder كامل مترجم عربي اون لاين

The Intruder
صورة ملصق The Intruder

مشاهدة فيلم 2019 The Intruder كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بروابط تحميل, مشاهدة افلام اثارة جريمة حركة. مشاهدة فيلم The Intruder 2019 اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix.

قصة فيلم The Intruder

تعود أهوال الحرب إلى كولونيل وولف ميرتون (جاك هوكينز) بطرق غير متوقعة. الآن رجل أعمال ناجح ، فوجئ العقيد العسكري السابق في منزله من قبل سارق ، الذي يعترف به كبنجر إدواردز (مايكل ميدوين) ، الذي خدم تحت قيادته. في البداية فاجأ أن رجل قتال شجاع سوف ينحدر إلى حياة الجريمة ، وسرعان ما قرر ميرتون معرفة ما حدث لإدواردز – وكشف محادثاته مع رفاقه القدامى في زمن الحرب عن مأساة حياة إدواردز.

معلومات حول فيلم The Intruder

الدخيل او The Intruder هو فيلم سينمائي أميركي قادم من إخراج ديون تايلور وكتبه ديفيد لوغيري.

يروي الفيلم مايكل إيلي وميجان جود كزوجين يشتريان منزلاً في البلاد ، فقط لإدراك أن مالكه السابق دينيس كويد يرفض السماح له بالخروج. من المقرر إصداره في الولايات المتحدة في 3 مايو 2019.

مشاهدة فيلم The Intruder 2019 كامل مترجم عربي اون لاين

تحميل فيلم The Intruder 2019 كامل مترجم عربي اونلاين بجودة عالية HD

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

1h 31m 2019 730 مشاهدة

Background
  • سيرفر 1
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=0&#038;trid=2250&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

التعليقات 0

عرب تريكس