مشاهدة فيلم Bodied مترجم كامل اون لاين

Bodied
صورة ملصق Bodied

مشاهدة فيلم Bodied كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بدون تحميل, شاهد افلام دراما و كوميديا كفيلم 2018 Bodied اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix اراب تريكس.

قصة الفيلم:

يجد طالب دراسات عليا تقدمي نجاحًا ويثير غضبًا عندما يتحول اهتمامه بمعركة الراب كموضوع أطروحة إلى هوس تنافسي.

الكلمات هي أسلحة في الرياضة الغنائية الأكثر وحشية في العالم. تم إنتاجه بواسطة إيمينيم وإخراج جوزيف خان ، أحد أكبر مدراء الفيديو الموسيقيين في كل العصور (من وو تانج كلان إلى تايلور سويفت) ، “بوديد” هو مظهر مرح وجميل داخل المنافسة.

بوديد هو فيلم كوميدي دراما قتال أمريكي لعام 2018 من إخراج جوزيف كاهن. كتبه أليكس لارسن وأنتجه ايمينيم ، مديره بول روزنبرغ ، وعدي شانكار. عرض الفيلم لأول مرة في مهرجان تورنتو الدولي للأفلام عام 2018. فيلم النجوم كالوم وورثي كآدم ، طالب الدراسات العليا الذي يصبح مغني معركة تنافسية بعد أن أصبح منغمسا في المشهد بينما كان يعمل على أطروحة التخرج في هذا الموضوع.

في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي ، فاز الفيلم بجائزة اختيار مهرجان تورونتو السينمائي الدولي: Midnight Madness. كما فاز بجائزة Fantastic Fest’s Audience Award لعام 2018.

بوديد هي القصة الساخرة لآدم ميركين ، طالب التدرج المتقدم الذي يصبح مغني راب في معركة عرضية ، والذي يولد النجاح الغضب. Shoniqua Shandai (Sing It!، The Fosters)، Walter Perez (The Avengers، Fame)، Rory Uphold (Hella) أيضا نجمة في الفيلم. ومن بين المدافعين الداعمين فرقة راب معروفة مثل ديزاستر ودومبفاوند وجوف دا دون.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

2h 0m 2018 14٬038 مشاهدة

Background
  • Vidbom
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=1&#038;trid=521&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

روابط التحميل

# النوع السيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل Vidbom Vidbom
معلومات
Background
التعليقات 2

  • عبدالله - 29 ديسمبر, 2018

    حبي الجوده مو قويه مع الاسف لكن الترجمه رائعه بحق الف شكر 😍😘😘

  • عبدالله - 25 ديسمبر, 2018

    ننتظر الترجمه بفارغ الصبر 😍😍😍

عرب تريكس