جميع حلقات مسلسل Masumiyet مترجمة اون لاين

Returning Series 1 مواسم - 5 حلقات
صورة ملصق مسلسل البراءة Masumiyet

مشاهدة و تحميل جميع حلقات مسلسل Masumiyet مترجمة بجودة عالية مسلسل البراءة مترجم كامل اون لاين على موقع عرب تريكس Arabtrix.

اسم الدراما التركية بالانجليزي: Innocence

قصة المسلسل:

ملخص Masumiyet (البراءة)

تتغير حياة بحر (دنيز كاكير) ، وهي متزوجة وأم لطفلين ، عندما تقع ابنتها البالغة من العمر 19 عامًا في حب الرجل الخطأ. الحب الأول لابنتها إيلا (إليدا عليشان) ليس طالبة جامعية في عمرها ، ولكن والدها يبلغ من العمر 35 عامًا ، والذي على وشك الزواج من شخص آخر. بحر ، التي تحاول إنقاذ ابنتها من هذه العلاقة الخاطئة ، لا يمكنها أن تساعد في ما سيحدث. تتغير حياة بهار وعائلتها إلى الأبد في عيد ميلاد إيلا التاسع عشر.

ما قصة Masumiyet (البراءة)؟ من هم الممثلون؟ أي قناة ستعرض المسلسل؟ متى سيصدر المسلسل؟

الاستعدادات جارية لسلسلة Masumiyet (البراءة). نود أن نشارك فريق الممثلين معك حول هذا الموضوع. نشارك الإجابات على أسئلة من هم الممثلين والشخصيات وما هي قصة الحبكة.

الاسم الجديد للمسلسل ، الذي تم الإعلان عن اسمه سابقًا باسم Yaşı 19 (Age 19) ، كان Masumiyet (The Innocence). المسلسل ، الذي سيبث على قناة FOX TV ، وقع على الفيلم. الممثلون الرئيسيون في سلسلة البراءة هم دنيز كاكير وتولغا غوليك وميراي دانر. لا يزال العمل في فريق التمثيل في سلسلة البراءة جاريًا. نقوم بتحديث موضوعنا باستمرار عن طريق إضافة لاعبين جدد إلى موضوعنا.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

m 2021 760 مشاهدة

Background
الموسم 1
معلومات
تمثيل
Background
التعليقات 0

عرب تريكس