مشاهدة فيلم Serenity 2019 كامل مترجم عربي اون لاين

Serenity
صورة ملصق Serenity

مشاهدة فيلم Serenity 2019 كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بروابط تحميل, مشاهدة افلام دراما و اثارة مثل فيلم Serenity 2019 اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix.

قصة فيلم Serenity

بيكر ديل قبطان قارب صيد يقود جولات قبالة جيب استوائي هادئ يدعى جزيرة بليموث. لكن حياته الهادئة قد تحطمت عندما كانت زوجته السابقة كارين تلاحقه من خلال نداء يائس للحصول على المساعدة.

معلومات حول فيلم Serenity

Serenity هو فيلم فيلم أمريكي جديد مثير من تأليف وإنتاج وتأليف ستيفن نايت. ويعرض الفيلم ماثيو ماكونهي ، آن هاثاوي ، وديان لين ، وجيسون كلارك ، وجيمون هونسو ، وجيريمي سترونغ ، ويتبع قائد قارب صيد اقتربت منه زوجته السابقة لقتل زوجها الجديد. ومن المقرر أن يتم إصداره في الولايات المتحدة في 25 يناير 2019 ، بواسطة Aviron Pictures.

تفاصيل قصة Serenity

يجري بيكر ديل في جزيرة صيد ، ويتلقى رؤى غريبة. رجل الأعمال ريد ميلر يطارد بيكر مع أخبار عاجلة. وقد ظهرت زوجة بيكر السابقة كارين فجأة وتكلّفته بقتل زوجها المسيء. يبدو أن بيكر لديه علاقة توارد خواطر مع باتريك ، الابن الذي لديه مع كارين ، ومن خلال ذلك قرر أن يضع جانبا هدفه في اصطياد سمكة تونا كبيرة تسمى “العدالة” لمساعدة كارين.

عندما يجد ريد بيكر ، يشرح أنه يعمل كمسؤول مبيعات في شركة صيد الأسماك ويريد أن يعطيه متعقبا صيديا مجانيا. لكن ريد يكشف عن غير قصد لبيكر أنه شخصية في لعبة فيديو يلعبها باتريك. توفي بيكر الحقيقي في وقت سابق وأعاد ابنه برمجته لعبة فيديو لصيد السمك ليعيش في خيال بقتل والده الأبوي المسيء. يتواصل بيكر الرقمي مع باتريك من خلال رمز اللعبة. يقرر بيكر أن يتبع أمر ابنه ويقتل الأب الأبوي المسيء.

اتضح أن مشاهد باتريك لعب اللعبة لم تكن ذكريات الماضي بل معاصرة للفيلم. بعد أن يقتل بيكر الرقمية زوج الأم الرقمي ، يلتقط باتريك سكينًا لمواجهة والد الأب المسيسي الواقعي الذي كان يضرب أمه في الغرفة المجاورة.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

1h 46m 2019 682 مشاهدة

Background
  • سيرفر 1
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=0&#038;trid=995&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

معلومات
  • الاسم الاصلي: Serenity
  • تاريخ الاصدار: 24-01-2019
  • النوع: إثارة, دراما
  • تقييم: 0.0 تقييم
Background
التعليقات 0

عرب تريكس