مشاهدة فيلم The Favourite 2019 مترجم كامل

The Favourite
صورة ملصق The Favourite

مشاهدة فيلم The Favourite 2019 كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بروابط تحميل, مشاهدة افلام تاريخ دراما و كوميديا مثل فيلم The Favourite 2019 اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix.

قصة فيلم The Favourite

في إنجلترا في القرن الثامن عشر ، أصبحت العلاقة الوثيقة بين الملكة آن وسارة تشرشل مهددة بوصول ابن عم سارة ، أبيجيل هيل ، مما أدى إلى وجود منافسة مريرة بين أبناء عمومته ليكون المفضل لدى الملكة.

معلومات حول فيلم The Favourite

The Favorite هو فيلم كوميدي درامي عام 2018 أخرجه يورجوس لانثيموس وكتبه ديبورا ديفيس وتوني ماكنمارا. وهو منتج مشترك من المنتجين في أيرلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة. تدور أحداث القصة في أوائل القرن الثامن عشر ، وتدرس القصة العلاقة بين اثنين من أبناء عمومة يتنافسان على أن يكونا مفضلين للملكة آن. هي نجوم أوليفيا كولمان ، إيما ستون ، راشيل ويز ، نيكولاس هولت ، جو ألوين ، جيمس سميث ومارك جاتيس. تم تصوير الفيلم في هاتفيلد هاوس في هيرتفوردشاير ، وفي قصر هامبتون كورت في ريتشموند ، لندن ، بين مارس ومايو 2017.

أقيم الفيلم للمرة الأولى في العالم في مهرجان البندقية السينمائي الدولي الخامس والسبعين في 30 أغسطس 2018 ، حيث فاز بجائزتين: جائزة لجنة التحكيم الكبرى وكأس فولبي لأفضل ممثلة (لكولمان). تم إصداره في الولايات المتحدة في 23 نوفمبر 2018 ، بواسطة Fox Searchlight Pictures. تلقى الفيلم اشادة من النقاد ، مع الثناء على سيناريوها ، واتجاهها ، والتصوير السينمائي ، والموسيقى ، وتصميم الأزياء ، وقيم الانتاج ، والعروض الثلاثة الرائدة.

اختار المعهد الأمريكي للفيلم The Favorite كأحد أفضل 10 أفلام لعام 2018 ، ومن بين الجوائز الأخرى ، حصل الفيلم على خمسة ترشيحات لجائزة غولدن غلوب ، بما في ذلك أفضل فيلم موسيقي – كوميدي أو كوميدي. فاز كولمان بجائزة الكرة العالمية لأفضل ممثلة – فيلم كوميدي أو موسيقي. وقد حصلت على اثني عشر ترشيحًا في حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية السينمائية 72 بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل إخراج وأفضل ممثلة في دور رائد (لكولمان) وأفضل ممثلة في دور مساعد (لكل من ستون ووايز) وأفضل فيلم بريطاني ، وعشرة ترشيحات في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91 ، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج وأفضل ممثلة (لكولمان) وأفضل ممثلة مساعدة (لكل من ستون ووايز) وأفضل سيناريو أصلي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

1h 59m 2018 616 مشاهدة

Background
  • سيرفر 1
  • سيرفر 2
  • سيرفر 3
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=0&#038;trid=985&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=1&#038;trid=985&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=2&#038;trid=985&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

روابط التحميل

# النوع السيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل سيرفر سيرفر
التعليقات 0

عرب تريكس