مشاهدة فيلم Vice 2019 كامل مترجم اون لاين

Vice
صورة ملصق Vice

مشاهدة فيلم Vice 2019 كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بروابط تحميل, مشاهدة افلام دراما تاريخ و كوميديا مثل فيلم Vice 2019 اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix.

قصة فيلم Vice

جورج دبليو بوش يختار ديك تشيني ، الرئيس التنفيذي لشركة هاليبرتون ، ليكون رفيقه الجمهوري في الانتخابات الرئاسية عام 2000. لا توجد أغراض غريبة عن السياسة ، فاختصار تشيني المثير للإعجاب يتضمن وظائف رئيسة مجلس النواب في البيت الأبيض ، البيت الأقلية السوطية ووزير الدفاع. عندما يفوز بوش بهامش ضيق ، يبدأ تشيني في استخدام سلطته الجديدة للمساعدة في إعادة تشكيل البلد والعالم.

معلومات حول فيلم Vice

Vice هو فيلم كوميدي درامي أمريكي عام 2018 من تأليف وإخراج آدم مكاي. فيلم النجوم كريستيان بايل كنائب الرئيس الأمريكي السابق ديك تشيني ، مع إيمي آدامز كسيدة تشيني وستيف كاريل وسام روكويل وتايلر بيري وأليسون بيل وجيسي بلمونت وجاستين كيرك في أدوار الدعم. الفيلم يتبع تشيني في طريقه ليصبح نائب الرئيس الأكثر قوة في التاريخ الأمريكي.

هذا هو الفيلم المسرحي الثاني الذي يصور رئاسة جورج دبليو بوش ، بعد فيلم أوليفر ستون الذي تم الإعلان عنه في نوفمبر 2016 ، مع كتابة ماكاي للكتابة والإخراج. وقعت بيل على لعب تشيني في أبريل 2017 ، وانضم الكثير من الممثلين طوال الفترة المتبقية من ذلك العام. تم إصدار Vice في الولايات المتحدة في 25 ديسمبر ، 2018 بواسطة Annapurna Pictures.

قسم الفيلم النقاد. وأثنى البعض على ذلك على أنه “عض ذكي” ، في حين ندد آخرون بأنه “عرض خارق للكراهية السياسية” ، مع نص سيناريو مكاي واتجاهه “انتقادات لاذعة والثناء الاحتفالي”. على الرغم من الاستقبال المستقطب للفيلم نفسه ، تلقى الأداء ، لا سيما تلك التي لبال وآدامز ، المديح العام.

حصل الفيلم على العديد من الجوائز والترشيحات ، بما في ذلك ثماني جوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 91 (بما في ذلك جائزة أفضل فيلم) ، وهو فيلم رائد في جوائز جولدن جلوب الـ 76 (بما في ذلك جائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي) ، وست جوائز في حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام الـ 72 . وقد تم ترشيح كل من بايل ، آدمز ، روكويل في العروض الثلاثة ، حيث فازت بالة بجائزة جولدن جلوب لأفضل ممثل – فيلم موسيقي أو كوميدي.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
لا يوجد تقييم
Loading...

2h 12m 2018 404 مشاهدة

Background
  • سيرفر 1
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=0&#038;trid=1126&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

روابط التحميل

# النوع السيرفر اللغة الجودة
1 تحميل تحميل سيرفر سيرفر
التعليقات 0

عرب تريكس