انمي Dr. Stone مترجم كامل اون لاين

Returning Series 2 مواسم - 35 حلقات
صورة ملصق انمي Dr. Stone: Stone Wars

مشاهدة انمي Dr. Stone مترجم عربي كامل مباشرة اون لاين بجودة عالية HD تحميل و مشاهدة جميع حلقات انمي Dr. Stone اون لاين مترجمة بالعربية على موقع arabtrix .

قصة انمي Dr. Stone

في أحد الأيام المشؤومة، تحطمت البشرية بأسرها بوميض غامض. بعد عدة آلاف السنين، يستيقظ طالب الثانوية “تايجو” ويجد نفسه ضائعًا في عالم من التماثيل. لاكن ليس وحده! كان صديقه المحب للعلوم “سينكو” يعمل منذ عدة أشهر وقد وضع خطة كبرى – لإعادة الحضارة بقوة العلم!

شاهد سلسلة Dr. Stone مترجمة عربي كامل اون لاين بجودة hd, جميع حلقات الانمي كاملة مترجمة عربي اون لاين, تحميل جميع حلقات انمي Dr. Stone كاملة مترجمة اونلاين بجودة عالية HD.

د. ستون Dr. Stone هو سلسلة من المانجا اليابانية كتبها ريتشيرو إناجاكي ورسمها بويتشي ، تم مسلسلها في ويكلي شينين جامب منذ 6 مارس 2017 مع فصول فردية جمعها ونشرها شويشا في عشرة مجلدات من دبابات اعتبارًا من أبريل 2019. رخصت Viz Media المانجا في أمريكا الشمالية. بدأت شويشا في نشر المسلسل باللغة الإنجليزية على الموقع الإلكتروني وتطبيق مانغا بلس منذ يناير 2019. تم عرض مسلسل تلفزيوني من إنتاج TMS Entertainment في 5 يوليو 2019.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
متوسط التقييم 3.50
Loading...

24m 2019 2٬549 مشاهدة

Background
التعليقات 0

عرب تريكس