مشاهدة فيلم Manikarnika 2019 كامل مترجم عربي اون لاين

iमणिकर्णिका
صورة ملصق iमणिकर्णिका

مشاهدة فيلم Manikarnika كامل مترجم عربي اون لاين مباشرة بجودة عالية HD بروابط تحميل, مشاهدة افلام دراما تاريخ و حركة مثل فيلم Manikarnika 2019 اونلاين مترجم بالعربية على موقع arabtrix.

قصة فيلم Manikarnika

قصة راني لاكشميباي ، واحدة من الشخصيات البارزة في التمرد الهندي لعام 1857 ومقاومتها للراج البريطاني.

يبدأ الفيلم مع ولادة مانيكارنيكا في غاتس فاراناسي. ترعرعت من قبل Bajirao في Bithoor ووالدها ، Moropant. شوهد شاب مزدهر مانو من قبل وزير جانسى ، ديكسيت جي ، يقتل نمر.

انبهر بمشروعها الفذ ، يقترح الزواج بينها وبين ملك Maratha حكمت ولاية الأمراء من Jhansi ، Gangadhar Rao. ويحتفل بالزواج ويضاف إليه سكان جهانسي ، ومن بينهم امرأة شجاعة ، تدعى جالكرباي ، تشق طريقها إلى الأمام مع زوجها بوران سينغ لإلقاء نظرة على ملكتهم الجديدة. تم تغيير اسم Manikarnika رسميًا إلى “Lakshmi bai”

معلومات حول فيلم Manikarnika

Manikarnika: ملكة جهانشي هو فيلم درامي لفيلم سينمائي ملحمي هندي لعام 2019 يستند إلى حياة راني لاكسميباي من جهانسي. وهي من إخراج كريش وكانجانا رانوت والتي تنتجها استوديوهات زي بالتعاون مع كمال جاين ونيشانت بيتي. نجوم الفيلم كانجانا رانوت في دور البطولة.

تم تنظيم عرض خاص للفيلم من قبل Zee Entertainment لرام ناث كوفيند ، رئيس الهند ، في Rashtrapati Bhavan ، المركز الثقافي في 18 يناير في حضور Kangana Ranaut وفريقها قبل إطلاق الفيلم في 25 يناير 2019. بعد مشاهدة قام الرئيس بتهنئة الفنانين وطاقم الفيلم.

تم إصدار الفيلم على 3700 شاشة في 50 دولة حول العالم باللغة الهندية والتاميل والتيلجو في 25 يناير 2019. تم استقبال الفيلم بشكل جيد من قبل النقاد والجمهور مع توجيهات موجهة بشكل خاص نحو أداء رانوت.

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars
متوسط التقييم 4.00
Loading...

2h 28m 2019 2٬811 مشاهدة

Background
  • سيرفر 1
شاهد الآن
<iframe sandbox="allow-forms allow-pointer-lock allow-same-origin allow-scripts allow-top-navigation allow-presentation" width="560" height="315" src="https://arabtrix.autos/?trembed=0&#038;trid=1194&trtype=1" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

ان كنت تواجه اي مشكلة في تشغيل السيرفر قم بتعطيل مانع الاعلانات AdBlocker او قم باختيار سيرفر آخر.

التعليقات 0

عرب تريكس